أبو مرزوق: حماس وصلتها أكثر من رسالة للحوار مع الأمريكان ورفضتها

أبو مرزوق: حماس وصلتها أكثر من رسالة للحوار مع الأمريكان ورفضتها
موسى أبو مرزوق
رام الله - دنيا الوطن
كشف عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق، عن رسائل وصلت إلى حركته من أجل إجراء حوار مع الإدارة الأمريكية.

وقال أبو مرزوق، في تغريدة عبر (تويتر): "أكثر من رسالة وصلت لحماس لإجراء حوار مع الأمريكان، ورفضنا كل تلك الرسائل لسببين". 

وأضاف أبو مرزوق: "السبب الأول، وفق أبو مرزوق، خطتهم لتصفية القضية الفلسطينية بمشاريع مختلفة (صفقة القرن)، فيما الثاني هو مقاطعة السلطة لأي حوار مع الأمريكيين؛ حفظاً لوحدة الموقف الفلسطيني".

وأضاف أبو مرزوق: "المفاجأة الصادمة، وجود ماجد فرج، رئيس المخابرات العامة الفلسطينية في أمريكا وبدون إعلان".

التعليقات