شرطي يَعثُر على مبلغ مالي كبير ويُسلمه لصاحبته في نابلس

شرطي يَعثُر على مبلغ مالي كبير ويُسلمه لصاحبته في نابلس
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
عثر أحد أفراد شرطة المرور في نابلس، اليوم، على حقيبة نسائية بها مبلغ من المال، أثناء عمله الاعتيادي بمدينة نابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن أحد الضباط وأثناء قيامه بمهام تنظيم ومراقبة حركة المرور في محيط مستشفى رفيديا الحكومي، عثر على حقيبة نسائية بها 600 دولار أمريكي، و800 شيكل، و425 ديناراً أردنياً ووثائق شخصية.

وأضافت، أن الضابط تحفظ على المبلغ في فرع شرطة المرور، فيما بدأت الشرطة بالبحث عن صاحبة الهوية المرفقة، حتى تعرفت عليها، وتواصلت معها، وسلمتها حقيبتها كاملة دون نقص.

وشكرت السيدة الشرطة على أمانة منتسبيها، وخصت بالشكر الضابط الذي وجد الحقيبة، وعمل على إعادتها لأصحابها.

التعليقات