السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية يستعرض التنسيقات لإنطلاق دورة مهرجان الإسماعيلية الدولى

رام الله - دنيا الوطن
بناءا على توجيهات اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية .. ترأس المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية الاجتماع الموسع الذى عقده بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ واللواء سامى علام السكرتير العام
المساعد للمحافظة ووائل حمزة رئيس مركز و مدينة الاسماعيلية ومديرى العموم لمدريات الثقافة و الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى وادارتى السياحة والشؤن القانونية بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية .

وذلك لاستعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من التنسيقات والترتيبات الخاصة بإستعدادات المحافظة لإنطلاق فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولى التاسع عشر للفنون الشعبية لهذا العام والمقرر لها خلال الفترة من 1 الى 8 من شهر سبتمبر القادم .

وخلال الإجتماع تم مراجعة ومناقشة كافة الترتيبات والإستعدادات الخاصة بالمهرجان وماتم إتخاذه من إجراءات تنفيذية لتجهيزات أماكن الإقامة والإعاشة وأماكن العروض والمسارح ومناقشة كافة المقترحات والآراء الخاصة بتطوير شكل المهرجان .

قد أكد سكرتير عام المحافظة على توجيهات المحافظ بشأن تضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبذل أقصى الجهود لتوفير كافة السبل والدعم اللازم للمهرجان فى دورته هذا العام ليكون مختلفا فى الشكل والمضمون عن باقى
الدورات السابقة وبما يليق بأسم مصر والاسماعيلية عالميا ودوليا . 

وخلال الإجتماع أعلن السكرتير العام للمحافظة أنه من المنتظر أن يصل إجمالى عدد الدول العربية والأجنبية المشاركة فى فعاليات دورة مهرجان هذا العام الى خحو 20 دولة عربية وأجنبية .

التعليقات