مؤسسة ادوار توقع اتفاقية المنح المالية الفرعية

مؤسسة ادوار توقع اتفاقية المنح المالية الفرعية
رام الله - دنيا الوطن
ضمن أهدافها الرامية في المساهمة في حماية الحقوق الاجتماعية و الاقتصادية للنساء والفتيات في التجمعات ذات الاولوية, وقعت مؤسسة أدوار للتغيير الاجتماعي على اتفاقية المنح المالية الفرعية ضمن مشروع " تعزيز اليات الضغط الشعبية والمؤسساتية لحماية الحقوق الاجتماعية والاقتصادية للفئات الضعيفة في الأراضي الفلسطينية " بتمويل من الاتحاد الاوروبي وبتنفيذ الهيئة الاستشارية PCS و جمعية بنيان للتنمية المجتمعية و ملتقى الطلبة .

حيث وقعت المديرة  العامة لمؤسسة أدوار د. سحر القواسمة اتفاقية المبادرة والتي تحمل عنوان (تكلمي ووثقي ) تستهدف المبادرة النساء والفتيات في المواقع ذات الاولوية وهي البلدة القديمة في الخليل ومسافر بني نعيم وتجمع بدوي جالا في بيت أمر .

  تهدف المبادرة الى تعزيز مشاركة النساء والفتيات في التجمعات ذات الاولوية  في  حملات الضغط والتأثير الوطنية على صناع القرار من اجل العمل على اعلاء صوت  النساء وحماية حقوقهن الاجتماعية والاقتصادية وفقا للمواثيق الدولية التي صادقت عليها الحكومة  الفلسطينية , للخروج بوثيقة حقوقية تتضمن الانتهاكات التي تتعرض لها النساء,  بالإضافة الى تسليمها الى صناع القرار في  الحكومة الفلسطينية والمنظمات الدولية من قبل النساء والفتيات المستهدفات في المبادرة  من خلال المشاركة في الحملة الوطنية.