برغوث يحذر من اعلام اسرائيلي مشبوه وموجه يستهدف النيل من صمودنا

برغوث يحذر من اعلام اسرائيلي مشبوه وموجه يستهدف النيل من صمودنا
رام الله - دنيا الوطن
قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني ، ان ما تقوم به بعض المواقع الاخبارية المحلية ، من اعادة نشر اخبار او معلومات مصادرها صحافة واعلام عبري ، يساهم بشكل فعال في إيصال رسالة الاحتلال وتحقيق اهدافه المعادية لشعبنا وقضيته .

وحذر برغوث ، من محاولات الاحتلال وسعيه الدائم لنشر الاكاذيب ، والمعلومات التي لا علاقة لها بالحقيقة بهدف التأثير على الرأي العام الفلسطيني بشكل خاص والعربي عموما ،خاصة بعد المواقف البطولية التي أظهرتها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، وإفشالها للمؤامرات الامريكية الرامية لتصفية القضية الفلسطينية ، وهذا امر متوقع من الاحتلال واعلامه ، ولكن الغير طبيعي وغيرمتوقع أن تتلقف مواقع اعلامية فلسطينية تلك الاخبار المزعومة ،وتعيد نشرها وكأنها حقائق .

وأكد برغوث ، أن ذلك يساهم في ايصال رسالة الاحتلال ومساعدته في تحقيق اهدافه - اذا كان بقصد - ، وإن لم يكن ، فهو يعتبر نوع من الخطأ الخطير الذي يجب تداركه فورا ، والكف عن نشر أخبار يسعى الاحتلال لترويجها لاضعاف الروح العنوية العالية لدى أبناء شعبنا ، والتشكيك في قدرة القيادة على مواصلة الصمود والتحدي .

ولفت الى أنه من المعيب اعتماد وسائل اعلام الاعداء ، كمصادر اخبارية موثوقة ، خاصة في ظروف المواجهة ، وسعي الاحتلال وبكل الوسائل لمحاربة شعبنا والتشكيك في مصداقية وعدالة قضيته .