نائب رئيس جامعة أسيوط يشارك فى فعاليات اليوم الترفيهي لطلاب كلية الطب بالجامعة

نائب رئيس جامعة أسيوط يشارك فى فعاليات اليوم الترفيهي لطلاب كلية الطب بالجامعة
رام الله - دنيا الوطن
أشاد د.احمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث بما لمسه من طلاب كلية الطب خلال فترة عمادته للكلية من عمل واجتهاد وحرص على التحصيل العلمي والتدريب العملي متمنياً للطلاب من مختلف الفرق الدراسية التوفيق فى إنهاء دراستهم الجامعية وحياتهم العملية .
جاء ذلك خلال مشاركته فى فعاليات اليوم الترفيهي fun day لطلاب كلية الطب والذي نظمته الكلية احتفالاً بقرب انتهاء العام الدراسي لهم قبل إجراء الامتحانات.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة ، والدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،وبحضور الدكتورة امانى عمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ،والدكتورة مها الخولى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ،ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وحشد من الطلاب .

وفى هذا الصدد أوضحت الدكتورة امانى عمر ان الكلية دأبت على تنظيم هذا اليوم الترفيهى لطلاب السنة النهائية بالكلية وذلك للاحتفال بآخر يوم دراسي تشجيعاً للطلاب قبل خوضهم الحياة العملية بعد التخرج حيث تضمن اليوم العديد من العروض الترفيهية للطلاب منها مهرجان الألوان والفقرات الغنائية .







التعليقات