اجتماعات مكثفة في فلسطين والأردن لإنجاح معرض الصناعات الاردنية الخامس في جنين

اجتماعات مكثفة في فلسطين والأردن لإنجاح معرض الصناعات الاردنية الخامس في جنين
رام الله - دنيا الوطن
تاكيدا على عمق العلاقات الاردنية الفلسطينية الوثيقة تجري التحضيرات بشكل مستمر ومتواصل لانجاز كافة التفاصيل المتعلقة بمعرض الصناعات الاردنية الخامس في مدينة جنين. ويأتي بتنظيم هذا الحدث الاقتصادي الهام باشراف من غرفة صناعة عمان وغرفة صناعة وتجارة جنين وبتنفيذ من شركتي ايفنتيف للعلاقات العامة وخدمات رجال الاعمال والتميمي للمعارض الدولية، حيث اكدت مشاركتها هذا العام ما يزيد عن 65 شركة ومصنع اردني تمثل كبرى المصانع الاردنية ومن مختلف القطاعات وذلك في مدينة جنين بالفترة مابين 23 الى 25 /7/2019.

ويتميز هذا العام بمشاركة وفد رسمي عالي المستوى برئاسة وزير التجارة والتموين الاردني وعضوية رؤساء الغرف الصناعية والتجارية الاردنية واعضاء من مجلسي الاعيان والنواب الاردنيين، مما يعطي مؤشرا هاما على اهتمام عالي المستوى من الحكومة الاردنية بهذا المعرض وبالسوق الفلسطيني بشكل عام.

وسيتم دعوة عدد كبير من التجار الفلسطينيين من مختلف مناطق الضفة الغربية والداخل الفلسطيني وقطاع غزة حيث سيتم ترتيب لقاءات عمل لهم مع المصانع الاردنية على مدى الايام الثلاث، كما وسيشكل هذا المعرض فرصه كبيرة للصناعيين
الفلسطينيين للتواصل خصوصا مع المصانع الاردنية المختصة بالمواد الخام وقطاع التعبئة والتغليف وخطوط الانتاج الصناعي.

لقد عملت شركتا ايفنتيف والتميمي للمعارض على توفير كافة السبل اللازمة لانجاح هذا المعرض من خلال التواصل مع كافة الغرف التجارية والاتحادات المختصه والنقابات اضافة لتوفير كافة الخدمات اللوجستية للمصانع الاردنية المشاركة بالمعرض، وذلك استمرارا للنجاحات السابقة.

كما ويمكن للراغبين بحضور المعرض التواصل من خلال صفحة eventive على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، او التواصل مع غرفة تجارة وصناعة جنين او اقرب غرفة تجارية لتحديد مواعيد واخذ تفاصيل المعرض كاملة والشركات المشاركة به.