اشتية: مستمرون بتقديم الخدمات الطبية لغزة وسنرسل خمس شاحنات أدوية للقطاع
رام الله - دنيا الوطن
أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، أن حكومته ملتزمة بضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، خاصة في قطاع غزة، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تسيير خمس شاحنات من الأدوية والمستهلكات الطبية للقطاع.
جاء ذلك، خلال لقاء اشتية، اليوم الثلاثاء، في مكتبه برام الله، رئيس مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين، جيرالد روكينشوب، ومديرة المعهد الوطني الفلسطيني للصحة العامة، رند سلمان، لمتابعة المباحثات التي أجراها مع مدير عام منظمة الصحة العالمية، خلال زيارته التي أجراها مؤخراً إلى جنيف.
أكد رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، أن حكومته ملتزمة بضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية للمواطنين، خاصة في قطاع غزة، مشيراً إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تسيير خمس شاحنات من الأدوية والمستهلكات الطبية للقطاع.
جاء ذلك، خلال لقاء اشتية، اليوم الثلاثاء، في مكتبه برام الله، رئيس مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين، جيرالد روكينشوب، ومديرة المعهد الوطني الفلسطيني للصحة العامة، رند سلمان، لمتابعة المباحثات التي أجراها مع مدير عام منظمة الصحة العالمية، خلال زيارته التي أجراها مؤخراً إلى جنيف.
وأكد اشتية، أن الحكومة ستستمر في دعم مشافي القدس في ظل الحصار المالي الذي تواجهه، وانخفاض المساعدات الخارجية، حيث اطلع اشتية على واقع عمل معهد الصحة العامة في فلسطين، والخدمات المقدمة للنهوض بقطاع الصحة.

التعليقات