تكريم المتطوعين المحللين والدوليين في مركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر الجديد

رام الله - دنيا الوطن
زار الفريق الوطني للعمل التطوعي الفلسطيني مركز التطوير المجتمعي في مخيم عسكر الجديد شرق نابلس والمتمثل ب  الأستاذ باسم حدايده المنسق العام للعمل التطوعي الفلسطيني ورئيس الفريق الوطني التطوعي الفلسطيني والدكتور عبد الله القواسمي مستشار وزير الصحة وعضو الفريق الوطني للعمل التطوعي الفلسطيني وقام بتكريم المتطوعين المحليين والدوليين  في المركز.

وذلك تقديراً لجهودهم في إنجاح المخيمات الصيفية التي يقيمها المركز والتي تستهدف الأطفال من عمر 7-14 عام والتي شاركوا من خلالها بتقديم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية بمساعدة متطوعين دوليين مثل تعليم اللغة الفرنسية إضافة إلى التثقيف الوطني, والسلامةالعامة, والأشغال اليدوية, والرياضة, والدبكة, والرقصات التعبيرية. 

من ناحيته رحب الأستاذ أمجد الرفاعي مدير مركز التطوير المجتمعي بالضيوف والمتطوعين وأثنى على جهود طاقم العمل من موظفين ومتطوعين محليين ودوليين في إنجاح هذهالمخيمات. كما تطرق الأستاذ يوسف أبو سرية مدير المخيم الصيفي إلى أهمية العملالمنظم وأوضح للحضور مهام زوايا المخيم وآلية توزيعها وتنفيذ المتطوعين للمهامالمنوطة بهم على أكمل وجه مما عكس صورة إيجابية جيدة لمؤسسات المجتمع المحلي ولفتالأنظار إلى مخيم عسكر عامةً والمركز خاصةً.

 من جهته أكد رئيس الفريق الوطني السيد حدايده على أهمية العمل التطوعيفي بناء المجتمع وصقل شخصيات المتطوعين وفضله الكبير في عمل المؤسسات المجتمعيةلخدمة الفئات المختلفة. 

جاءت هذه المبادرة كخطوة لترسيخ ثقافة التطوع وتشجيع العمل الجماعي بين الفئات المختلفة لما له من أثر كبيرفي تنمية الأفراد والمجتمع ككل.