مؤسسات الريادة والإبداع تعقد المنتدى الوطني الرابع

مؤسسات الريادة والإبداع تعقد المنتدى الوطني الرابع
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
عقدت المؤسسات العاملة في مجال الريادة والإبداع، اليوم
الاثنين، اجتماعًا في مقر المجلس الأعلى للإبداع التميز وذلك من أجل التعرف ب "المنتدى الوطني الرابع: الثورة الصناعية الرابعة" والذي يعزم المجلس على عقده في 09/09/2019 ويستمر على مدار يومين في رام الله وقطاع غزة، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون ما بين هذه المؤسسات والمجلس من أجل إنجاح هذا الحدث.

وعُقد الاجتماع برئاسة نائب رئيس المجلس، د. حسين الأعرج، وبحضور رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى د. ميسون ابراهيم، وممثلين عن اتحاد الغرف الفلسطينية، وجامعة فلسطين، ومجموعة الاتصالات، ومجمع روابي التكنولوجي، ومؤسسة النيزك، وجست هب، وفكرة انوفيشن هب، وجامعة القدس المفتوحة، وجامعة بيرزيت، ومسرعة الأعمال "فلو"، ووزارة التربية والتعليم، وشركة IMImobile، وجامعة بولتكنك فلسطين، والحاضنة الفلسطينية للطاقة، وسبارك، وصندوق ابتكار، والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني، وليدرز، وتكنوبارك، وبيكتي،وبيتا، وجلو.

وفي بداية الاجتماع رحب الأعرج بالحضور، وشكرهم لحضورهم مؤكدًا بأن وجودهم هو بمثابة المحرك الأساسي لنجاح المنتدى لهذا العام.

من جانبهما قدّمت كل من رئيس اللجنة التحضيرية د. ميسون ابراهيم ومنسقة المنتدى م. رزان نصر نبذة عن المنتدى وأقسامه ومحاوره، حيث يشتمل على ثلاثة أقسام: 1) جلسات حوارية يقدمها خبراء محليون ودوليون، 2) معرضًا للشركات الناشئة والمؤسسات العاملة في مجال الريادة والإبداع، 3) زاوية خاصة بملصقات الأبحاث العلمية والتطبيقية ذات العلاقة بالثورة الصناعية الرابعة.