"المطالبة بالقبض على أم جوجو" تثير جدلًا بين سعوديين.. ما القصة؟

"المطالبة بالقبض على أم جوجو" تثير جدلًا بين سعوديين.. ما القصة؟
مشهد من الفيديو
أثارت واقعة تعنيف أم لابنتها في المملكة العربية السعودية، تساؤلات بين ناشطين، بعد انتشار هاشتاغ #نطالب_بالقبض_علي_ام_جوجو عبر موقع التواصل "تويتر"، حول هوية "أم جوجو"، وإن كانت في الأصل والدة إحدى شهيرات السوشال ميديا أم لا.

وانقسم ناشطون بين مؤيد ورافض لطريقة "أم جوجو" في تربية ابنتها، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو متداول، وهي تكيل السباب لها ولصديقاتها، وتضربها بالعصا.

ورغم أن "أم جوجو" لم تكشف عن وجهها أو من هي، لكنها كشفت عن أسباب تصرفها، مبررة أن ابنتها بقيت مستيقظة حتى الرابعة فجرا وهي تتحدث مع صديقاتها عبر مواقع التواصل، الأمر الذي دفعها لتوجيه الشتائم لها ولصديقاتها عبر مواقع التواصل، ولضربها لابنتها، ثم نشر الفيديو.

 


لكن ناشطين وجهوا اتهامات لـ"أم جوجو"، مشككين بحقيقة تصرفها، ولافتين إلى أنه وفي حال لم تكن "أم جوجو" أو ابنتها من شهيرات السوشال ميديا، فإنهما سعتا لذلك عبر مقطع فيديو مفبرك.

وعلق مغرد يدعى "راعي": "دعاية ونجحت في تحقيق المطلوب".

وظهرت ابنة "أم جوجو" بالفعل في مقطع فيديو آخر بعد واقعة تعنيفها من قبل والدتها، حيث قالت إن اسمها جنى، وأنها التي ظهرت أثناء التعنيف، داعية ناشطين لمتابعتها عبر مواقع التواصل، بدعوى رغبتها في تفسير ما حدث لهم.

وقالت: "هاي أنا جنى، أنا اللي انتشرت قصة الفيديو اللي صورته ماما، حاولت إني اتواصل معكن من كل سنابة من كل طريقة، ما قدرت، لكن الحمدلله في ناس جو عندي فسناب وفهموا القصة وفهموا السالفة، لكن حيكون في بث مباشر عندي بسنابة والانستا، تحطون الكولد سناب وانستا تجون هناك (..)".

وكتب مغرد باسم "كوكي": "باين من الفيديو انه ممثل حتى لو تسمعو الخبطه الاولى وتعرفو ان الحمقى يبغو يصيرو مشاهير وبعدها بنتها تطلع تقول تعالو انستا ولا سناب تبغى تصيير مشهووره بالقوه ولكن لله في خلقه شؤون فقط رأي".

وبعد تداول المقطع، دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، من لديه أي معلومات حول الفيديو، التواصل مع مركز بلاغات العنف الأسري، بينما لم يتم الإعلان لحد اللحظة عن إلقاء القبض على "أم جوجو" أو صدور بيان بشأن ما حدث.

 

التعليقات