الكتلة الإسلامية تنهى استعداداتها لتنظيم مهرجانات التفوق الـ 20

رام الله - دنيا الوطن
أنهت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة استعداداتها لتنظيم مهرجانات التفوق العشرين والتي تحمل عنوان " فوج فلسطين "، والتي سيتخللها تكريم آلاف الطلاب الحاصلين على درجة الامتياز من المرحلتين الإعدادية والثانوية.

وبين أ. محمد فروانة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن مهرجانات التفوق هذا العام تحمل عنوان " فوج فلسطين " للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني متمسكاً ومتجذراً بحقه في العودة وتحرير كل شبر من أرض فلسطين ولن يتخلى عنها بحفنة من الأموال التي يعتقد الاحتلال والامريكان أنهم من خلالها يمكنهم تمرير صفقة القرن بمساعدة عدد من الدول العربية.

وأوضح رئيس الكتلة الإسلامية أنه سيتم خلال الاحتفالات استضافة عدد من القيادات الوطنية والاسلامية البارزين الذين سيتوج ويكرم الطلاب من خلالهم تقديرا لجهودهم وتحفيزا لهم وللطلاب الاخرين للاستمرار على نهج التفوق والتقدم والاجتهاد في الدراسة.

وأفاد فروانة أن المهرجانات سيتخللها العديد من الفقرات الإنشادية والاسكتشات المسرحية والعروض الكشفية والألعاب النارية، إضافة إلى تكريم الطلاب بجوائز وهدايا قيمة تقديرا لتميزهم وتفوقهم وحصولهم على أعلى الدرجات.

ويشار إلى أن الكتلة الإسلامية تنظم مهرجانات التفوق سنويا منذ عشرون عاماً لتشعر الطلاب بقيمة الدراسة وحرصها الدائم على أن تجعل الطلاب وذويهم فخورين بأنفسهم وبما حصلوا عليه من درجات عليا، إضافة إلى تشجيع الطلاب الآخرين على الدراسة والاجتهاد والتفوق ليتم تكريمهم في السنوات القادمة.