لقاء رئيس نادي الشارقة مع رئيس شركة الشارقة لكرة القدم خلال أيام

لقاء رئيس نادي الشارقة مع رئيس شركة الشارقة لكرة القدم خلال أيام
رام الله - دنيا الوطن
في إطار حرص سعادة اللواء سالم عبيد الحصان الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، على الاطلاع على تحضيرات جميع الإدارات التابعة للنادي للموسم الجديد 2019-2020، والوقوف على استعدادات جميع الفرق الرياضية للاستحقاقات المقبلة.

التقى رئيس مجلس الإدارة بمحسن مصبح، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس شركة كرة القدم بالنادي.

وقدم رئيس شركة الشارقة لكرة القدم شروحات وافية لجميع التفاصيل المتعلقة بعمل اللجان التابعة للشركة خلال الفترة الماضية، وهي، اللجنة الفنية ولجنة الاحتراف والتعاقدات واللجنة المالية، حيث رفع رؤساء هذه اللجان توصيات ورؤى فنية لرئيس الشركة حول أداء واستعدادات شركة كرة القدم للاستحقاقات المقبلة،

وبدوره عرض مصبح أخر المستجدات في ملف سير تحضيرات شركة كرة القدم للموسم الجديد على رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي.

وحضر اللقاء محمد جمعة بن هندي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ناصر سعيد بن عفصان، عضو مجلس الإدارة، المدير المالي للنادي، وعبيد سعيد الشامسي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس المكتب القانوني، رئيس لجنة الأحتراف والتعاقدات بشركة كرة القدم، والدكتور جمال صالح رئيس اللجنة الفنية والكابتن عبدالعزيز العنبري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

واستعرض الحضور مرئيات وتصورات اللجنة الفنية المقدمة من الدكتور جمال صالح رئيس اللجنة، وعبدالعزيز العنبري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتي شملت تقييم للجوانب الفنية واحتياجات ومتطلبات الفريق الأول خلال الموسم المقبل.

كما تم مناقشة مخرجات عمل لجنة الأحتراف والتعاقدات وما وصلت إليه من نتائج تخص المفاوضات والصفقات الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي.

ومن جهته عبر اللواء سالم الشامسي عن رضاه وتقديره عن حجم ومردود العمل الكبير المبذول في شركة كرة القدم منذ الموسم الماضي، والذي أثمر عن تحقيق النادي للانجاز الرياضي الأبرز في إمارة الشارقة بالحصول على درع دوري الخليج العربي للمحترفين للمرة الأولى في عصر الاحتراف و السادسة في تاريخ النادي.

وقدم رئيس مجلس الإدارة الشكر إلى محسن مصبح رئيس شركة كرة القدم، على نجاحه في قيادة منظومة العمل داخل الشركة، وشكر كذلك أعضاء مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين على تعاونهم البناء من أجل تحقيق رؤية النادي الاستراتيجية و تطوير الأداء باستمرار.

وفي نفس السياق، وجه محسن مصبح الشكر والتقدير إلى سالم الشامسي وإلى الإدارة العليا للنادي على ما يقدمونه من دعم ومتابعة لشركة كرة القدم.

وقال : "نعمل في نادي الشارقة الرياضي بروح الفريق الواحد، وهدفنا جميعا هو تحقيق رؤية سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة،
والتي أثمرت عن نجاحٍ منقطع النظير بالارتقاء بمستوى الفرق الرياضية لترضي تطلعات جماهيرنا الوفية".

وأضاف مصبح: "أمامنا تحديات كبيرة الموسم المقبل، خاصة ونحن ندخل الموسم الجديد كأبطال للدوري ولدينا استحقاقات خارجية مهمة، مما يضع علينا مسؤولية كبيرة في تقديم أقصى ما لدينا للحفاظ على الصورة المتميزة التي رسمها النادي في أذهان عشاقه وفي الوسط الرياضي عموما.".

كما أكد رئيس شركة كرة القدم على ثقته في الجهازين الفني والإداري للفريق وفي كتيبة اللاعبين المميزين بالنادي والذين أسعدوا جماهير الملك بتألقهم الموسم الماضي، واكتسبوا خبرات في كيفية التعامل مع ضغوط المنافسة.

وأوضح : "منحنا الحرية الكاملة للمدير الفني عبدالعزيز العنبري في اختيار العناصر حسب رؤيته الفنية واحتياجاته التي تتناسب مع طريقة واسلوب عمله مع الفريق. وتقوم لجنة الاحتراف والتعاقدات بعملية التفاوض ومراجعة العقود، وكذلك اللجنة المالية تقوم بدورها، في تناغم وتنسيق بين الجميع للتأصيل للعمل المؤسسي بالشركة".

وأشاد محسن مصبح بدور عبيد سعيد الشامسي، رئيس لجنة الاحتراف والتعاقدت، لما يمتلكه من خبرة وكفاءة معروفة في المجال الإداري لكرة القدم، وكذلك بأداء أعضاء اللجنة التي تضم بجوار عبيد الشامسي كل من محمد سعيد بوزنجال، نائب رئيس الشركة مشرف الفريق الأول لكرة القدم، وإبراهيم صالح المدير المالي لشركة الكرة، وأحمد مبارك مدير الاحتراف في الشركة.

وشدد مصبح على أن فلسفة الشركة في عملية التعاقد مع لاعبين جدد تعتمد على الكيف وليس الكم.