الشرافي يُقدّم استقالته للرئيس عباس من منصبه كرئيس لجامعة الأقصى

الشرافي يُقدّم استقالته للرئيس عباس من منصبه كرئيس لجامعة الأقصى
الدكتور كمال الشرافي
رام الله - دنيا الوطن
وجّه الدكتور كمال الشرافي، رسالة للرئيس محمود عباس؛ لإعفائه من منصبه كرئيس لجامعة الأقصى.

وقال الشرافي لـ"دنيا الوطن": "وضعت كتاب استقالتي من رئاسة جامعة الأقصى، بين يدي الأخ الرئيس أبو مازن"، مؤكداً التزامه الكامل بتوجيهات الرئيس في كل الظروف.

وأضاف: "لا علاقة لمنصبي كمستشار للرئيس بموضوع الاستقالة، فأنا مستمر كمستشار للرئيس".

التعليقات