إميرتس سبورتس ميد يوقع اتفاقية شراكة مع لجنة كرة القدم

رام الله - دنيا الوطن
أبرم مركز إميرتس سبورتس ميد اتفاقية شراكة مع لجنة كرة القدم للسيدات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تم بموجبها الاتفاق على قيام مركز الطب الرياضي المتقدم بإجراء تقييمات طبية شاملة للاعبات التابعات للجنة كرة القدم للسيدات.

ووقعَّت كلٌّ من حورية الطاهري، المدير الفني بلجنة كرة القدم للسيدات، وميثاء سالم العرفي، ممثل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، الاتفاقية في مركز إميرتس سبورتس ميد.

وقالت حورية الطاهري: "يسعدنا التعاون مع مجموعة تقدم خدمات تتعلّق بالرفاه والتنمية للَّاعبات؛ فالخدمات الشاملة التي يقدمها مركز إميرتس سبورتس ميد تساعد الرياضيين على الحيلولة دون وقوع إصابات خطيرة لهم وتقديم أداء أعلى وتأمين مستقبلهم وتحقيق أفضل أداء لديهم".

ومن المقرر أن يكون مركز إميرتس سبورتس ميد، بموجب بنود الشراكة، مسؤولاً عن الاحتياجات الطبية الأساسية للَّاعبات والاختبارات الوظيفية وغيرها من الاختبارات الطبية واختبارات الأداء حسب متطلبات لجنة كرة القدم للسيدات. وسيستضيف المركز أيضًا جلسات تثقيفية فضلًا عن تقديم الدعم التقني والعلمي والتنظيمي في المسابقات والفعاليات الرياضية إلى فرق لجنة كرة القدم للسيدات.

من ناحيته، قال الدكتور ديجان يوفانوفيتش، أخصائي الطب الرياضي في مركز إميرتس سبورتس ميد:
"هذه الاتفاقية مهمة للغاية بالنسبة لنا، حيث يتعرّض الرياضيون للإصابة بشكل كبير، ويلتزم مركز إميرتس سبورتس ميد بتوفير الرعاية الطبية الأولية والمتخصصة للَّاعبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونحن فخورون بأن تعتمد لجنةُ كرة القدم للسيدات مركزَنا، وبأن نكون جزءًا من هذا المشروع".

وقد تم تطوير مركز إميرتس سبورتس ميد الذي يقع بنخلة جميرا بدبي في المقام الأول ليخدم الرياضيين المحترفين. وباعتباره أول مركز تقييم صحي من نوعه، يتميّز المركز المتطور، المستقل والفريد من نوعه بأحدث التكنولوجيا والخبرات الطبية العالمية، حيث يقدم تحليلات شاملة للصحة واللياقة البدنية مع اتباع نهج مبتكر لتقييم الجسم بأكمله.