المراكز التجارية التابعة للدار العقارية تشارك في موسم عروض صيف أبوظبي 2019

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت المراكز التجارية التابعة لشركة الدار العقارية عن انطلاق موسم الحسومات الصيفية في ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي في أبوظبي، والجيمي مول ورمال مول في العين، وذلك بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي التي تنظم فعالية مكافآت موسم عروض صيف أبوظبي في المراكز التجارية في العاصمة. 

وقد أطلقت الدار جملة من التخفيضات والعروض والحزم الترويجية في مراكزها التجارية الأربعة، والتي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة، بما في ذلك شقة بقيمة مليون درهم على الواجهة المائية لمشروع ’وترز أج‘ في قلب جزيرة ياس.

وسيحظى سكان أبوظبي وزوارها بفرصة الحصول على حسومات حصرية في أكثر من 800 متجر ضمن المراكز التجارية الأربعة لغاية يوم 3 أغسطس المقبل، حيث ستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم وأكثر فرصة الدخول في السحوبات الأسبوعية للفوز بواحدة من 6 قسائم شرائية بقيمة 20 ألف درهم في كل واحد من تلك المراكز التجارية.

كما يحظى المتسوقون بفرصة الدخول في السحب للفوز بالجائزة الكبرى والمتمثلة بشقة على الواجهة المائية في مشروع ’وترز أج‘ والبالغة قيمتها مليون درهم. وتقدم المراكز التجارية الأربعة باقةً متنوعة من الفعاليات الترفيهية وخيارات تناول الطعام الملائمة لجميع أفراد العائلة بعيداً عن حر الصيف.