مالية غزة: غداً صرف رواتب المياومة عن شهر ديسمبر 2018
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، أنه سيتم غداً الثلاثاء، صرف راتب بدل المياومة عن شهر كانون الأول/ ديسمبر لعام 2018، وذلك عبر كافة فروع البريد.
وبحسب وكالة (الرأي)، فقد أشارت الوزارة إلى أنه سيتم صرف حقوق غير المدنيين والعسكريين لشهر آذار/ مارس لعام 2019، أيضاً في كافة فروع البريد.
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، أنه سيتم غداً الثلاثاء، صرف راتب بدل المياومة عن شهر كانون الأول/ ديسمبر لعام 2018، وذلك عبر كافة فروع البريد.
وبحسب وكالة (الرأي)، فقد أشارت الوزارة إلى أنه سيتم صرف حقوق غير المدنيين والعسكريين لشهر آذار/ مارس لعام 2019، أيضاً في كافة فروع البريد.

التعليقات