رئيس دائرة الضواحي وكوادر الدائرة يعقدون اجتماعهم الدوري الثالث لعام 2019

رام الله - دنيا الوطن
نظمت دائرة شؤون والضواحي والقرى اجتماعها الدوري الثالث لعام 2019م في إطار خطتها للقاء بكافة كوادرها واطلاعهم على مستجدات الأعمال فضلا عن تكريم المتميزين منهم وتثقيفهم بعدد من المحاضرات القيمة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمقر مدينة الشارقة للاعلام (شمس) في إطار برنامج الزيارات الخاص باجتماع الدائرة بحضور خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه كوادر الدائرة .

وفي بداية الاجتماع رحب السويدي بكافة موظفي الدائرة مشيدا بجهودهم وإنجازاتهم على الارتقاء بكافة جوانب العمل وتقديم أوجه العطاء اتجاه الضواحي بما يعكس نجاح رؤية سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة من إنشاء مجالس الضواحي لتكون همزة الوصل بين الحكومة والمواطنين .

وأعرب عن تقديره لعمل الإدارات المختلفة ولمختلف الكوادر العاملة في إنجاز مهامها مطالبا بمزيد من العطاء للوصول إلى التميز في كافة جوانب العمل وفق الاختصاصات والاهداف التي تسعى الدائرة لتحقيقها .

وتلت الكلمة بدء فقرات الاجتماع والذي ضم العديد من الفقرات المتنوعة التي عززت من روح اللقاء وما يعكسه من تعزيز العلاقات وتوطيدها بين مختلف فرق العمل من إدارات وأقسام في الدائرة وبدأت بالتعريف بالموظفين الجدد.

بعدها قدمت أسماء خضر اليافعي محاضرة بعنوان (التموضع) قدمت من خلاله رؤى جديدة لرسم صورة عن بناء العمل المؤسسي بما يخدم الدائرة .

بعدها حضر الجميع محاضرة بعنوان أثار تعاطي المخدرات على الفرد والمجتمع قدمها المحامي علي سالم الخيال ذاكرا عدد من الأدوار التي يجب أن يأخذ بها المجتمع لحماية أفراده من براثن هذه الأفة الخطيرة ليقوم خميس بن سالم السويدي في نهاية المحاضرات بتكريم المحاضرين  تقديرا لجهودهم .

وتواصلت الفقرات ليتم استعراض مبادرة سقيا الطير للسنة الرابعة على التوالي والتي تنفذها الدائرة سنويا من خلال توفير أوعية الماء والغذاء للطيور وتوزع مجاناً بالتعاون مع الضواحي والأهالي لتكون سقيا للطيور خلال لهيب الحر في الأيام الحالية .

وتوالت الفقرات التي تفاعل معها الحضور من الموظفين والموظفات وشملت مقترح اقتراحي منفذ وفقرة التفكير خارج الصندوق وعربة اللوحات الارشادية ومسعف الضاحية وتمكين المرأة علاوة على مناقشة المقترحات وانتهاءً بتكريم الموظفين من منطلق تحفيز الجانب الاجتماعي وكذلك الجانب الأدائي والسلوكي بين الكوادر العاملة .

وتابع الحضور بعدها مادة مصورة بعنوان الأمانة ثم قام الجميع بجولة في مدينة الشارقة للاعلام (شمس) بمرافقة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام وتعرفوا على أدوارها وجهودها في تطوير الإعلام وأن تكون بيئة جاذبة لاستقطاب الشركات والقنوات الإعلامية الرائدة .

وفي نهاية الاجتماع أشاد خميس بن سالم السويدي بجهود كوادر الدائرة وحرصهم على التطور وأن يكونوا أسرة واحدة تجلت من خلال الاجتماع والتفاعل مع فقراته وقدم شكره لرئيس ومدير وكافة كوادر مدينة الشارقة للإعلام على الاستقبال واستضافة الاجتماع والتعريف بأدوارهم مقدرا هذا التعاون وتلك الشراكة المتواصلة التي تحقق رؤى إمارة الشارقة في تعزيز النجاحات المتحققة .