حركة الأحرار تستقبل وفدا من قيادة حركة الجهاد الإسلامي لتهنئتها بذكرى الانطلاق

حركة الأحرار تستقبل وفدا من قيادة حركة الجهاد الإسلامي لتهنئتها بذكرى الانطلاق
رام الله - دنيا الوطن
استقبل أمين عام وقيادة حركة الأحرار الفلسطينية وفدا قياديا من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مكون من الشيخ خالد البطش ابو عاشور والشيخ خضر حبيب ابو محمد واحمد المدلل، لتهنئتهم بالذكرى 12 للانطلاقة وذلك اليوم الأحد في مقرها الرئيس في مدينة غزة.

ورحب الأمين العام أ. خالد أبو هلال بالوفد الزائر مؤكدا على اعتزاز قيادة حركة الأحرار بالعلاقة المميزة مع حركة الجهاد الاسلامي وبمثل هذه اللقاءات والزيارات التي تعزز اواصر الأخوة والترابط والتكامل بين فصائل المقاومة الفلسطينية لما فيه خدمة لشعبنا وقضيتنا، ومثمنا الجهود والمواقف الوطنية للإخوة الكرام في حركة الجهاد الإسلامي إحدى كبريات الحركات على الساحة الفلسطينية، والتي تسعى دوماً إلى توحيد العمل وتقريب المسافات بين كافة الفصائل.

من ناحيته هنأ البطش قيادة حركة الأحرار بذكرى انطلاقتها ناقلا تحيات الأمين العام أ. زياد النخالة وقيادة حركة الجهاد الإسلامي, ومثنيا على دور حركة الأحرار الدؤوب ومشاركتها الفاعلة في كافة المناسبات والفعاليات الوطنية وانفتاحها على الجميع، وإيمانها بالشراكة والتواصل السياسي والاجتماعي مع الكل الوطني في كافة أنشطتها وفعالياتها وحراكها، متمنيا لها دوام التقدم والرقي على طريق تحقيق تطلعات شعبنا وأمتنا، وأن نحتفي بذكرى الانطلاقة العام القادم في ساحات الأقصى محررا من دنس الاحتلال.