مالية غزة: غداً صرف رواتب برنامج (طموح 2) عبر فروع البريد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، عن صرف رواتب برنامج (طموح 2) عن شهر نيسان/ أبريل، وذلك غداً الاثنين.
وأشارت الوزارة في تصريح لها، إلى أن صرف رواتب البرنامج، سيكون عبر جميع فروق البريد بمدينة غزة، بحسب ما أعلنته وكالة (الرأي).
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، عن صرف رواتب برنامج (طموح 2) عن شهر نيسان/ أبريل، وذلك غداً الاثنين.
وأشارت الوزارة في تصريح لها، إلى أن صرف رواتب البرنامج، سيكون عبر جميع فروق البريد بمدينة غزة، بحسب ما أعلنته وكالة (الرأي).

التعليقات