مالية غزة: غداً صرف رواتب برنامج (طموح 2) عبر فروع البريد

مالية غزة: غداً صرف رواتب برنامج (طموح 2) عبر فروع البريد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة، عن صرف رواتب برنامج (طموح 2) عن شهر نيسان/ أبريل، وذلك غداً الاثنين.

وأشارت الوزارة في تصريح لها، إلى أن صرف رواتب البرنامج، سيكون عبر جميع فروق البريد بمدينة غزة، بحسب ما أعلنته وكالة (الرأي).

التعليقات