مستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى

مستوطنون يستأنفون اقتحاماتهم الاستفزازية للمسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
استأنفت مجموعات من المستوطنين، اليوم الأحد، اقتحاماتها للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

وبحسب وكالة (وفا)، فإن 64 مستوطناً، اقتحموا المسجد الأقصى، بعد وقف الاقتحامات يومي الجمعة والسبت، ونفذوا جولات استفزازية بأرجاء المسجد، قبل مغادرته من جهة باب السلسلة.

التعليقات