ميسي: رفضت أن أكون جزءًا من الفساد في كرة القدم
تحدث ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، بغضب شديد، بعد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، ورفض الظهور على منصة التتويج للحصول على الميدالية البرونزية، قائلًا: إنه يرفض أن يكون جزءًا من الفساد.
وقال ميسي في تصريحاته، عقب أخر مباراة لمنتخب بلاده في كوبا أمريكا التي شهدت طرده أمام تشيلي ببطاقة حمراء مباشرة "أرفض أن أكون جزءًا من الفساد".
وأوضح ميسي، الذي شارك في خسارة بلاده بنصف النهائي من البرازيل: "ما قلته، حدث. لم أخرج إلى منصة التتويج لأنني لا يجب أن أكون جزءًا من الفساد، وعدم الإحترام."
وأضاف: "كان يجب أن نصل لمرحلة أفضل لكنهم لم يسمحوا لنا بالتأهل للنهائي، الفساد والحكام لم يمنحوا الناس حق المتعة وأفسدوا كرة القدم."
وتحدث عن النهائي: "فوز البرازيل؟ لا شك في ذلك، بكل حزن أعتقد أن الأمر في اتجاه البرازيل، أتمنى ألا يقوم الحكام وحكم الفيديو المساعد بدور في هذا الأمر وأن تحصل بيرو على الحق في المنافسة لأنهم يمتلكون الفريق القادر على ذلك، لكني أرى صعوبة في ذلك".
وقال ميسي في تصريحاته، عقب أخر مباراة لمنتخب بلاده في كوبا أمريكا التي شهدت طرده أمام تشيلي ببطاقة حمراء مباشرة "أرفض أن أكون جزءًا من الفساد".
وأوضح ميسي، الذي شارك في خسارة بلاده بنصف النهائي من البرازيل: "ما قلته، حدث. لم أخرج إلى منصة التتويج لأنني لا يجب أن أكون جزءًا من الفساد، وعدم الإحترام."
وأضاف: "كان يجب أن نصل لمرحلة أفضل لكنهم لم يسمحوا لنا بالتأهل للنهائي، الفساد والحكام لم يمنحوا الناس حق المتعة وأفسدوا كرة القدم."
وتحدث عن النهائي: "فوز البرازيل؟ لا شك في ذلك، بكل حزن أعتقد أن الأمر في اتجاه البرازيل، أتمنى ألا يقوم الحكام وحكم الفيديو المساعد بدور في هذا الأمر وأن تحصل بيرو على الحق في المنافسة لأنهم يمتلكون الفريق القادر على ذلك، لكني أرى صعوبة في ذلك".

التعليقات