عاجل

  • ملحم: لا إصابات جديدة هذا المساء بفيروس (كورونا) وتم فحص 120 عينة

  • "الصحة": نشدد على جملة الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس (كورونا) مع تزايد انتشار الوباء

  • "الصحة" نحذر من تداعيات خطيرة على الوضع الصحي جراء نفاد 44% من الأدوية الأساسية

  • "الصحة" بغزة:عدم توفر مواد الفحص المخبري لفيروس (كورونا) يشكل تحديا جديدا امام وزارة الصحة

  • "الصحة": توقف المختبر المركزي من إجراء الفحص المخبري جراء نفاد مواد فحص فيروس (كورونا)

  • مركز الإعلام والمعلومات الحكومي: لم يتم تسجيل حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا حتى الآن

  • "الصحة" بغزة:ارتفاع عدد المتعافين بالقطاع لثماني حالات ولا زالت خمسة حالات مصابة تحت المتابعة

  • "الإعلامي الحكومي": ندعو المغادرين لمراكز الحجر الصحي بالالتزام بتعليمات الوقاية التي قدمتها الطواقم الطبية

  • "الإعلامي الحكومي": وزارة الصحة والوزارات تتابع على مدار الساعة إنفاذ كافة الإجراءات لمواجهة (كورونا)

مباشر | المؤتمر الصحفي للناطق باسم الحكومة الفلسطينية بشأن فيروس كورونا

المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالقنيطرة تحتفي بالمتفوقين والمتفوقات

رام الله - دنيا الوطن
احتفالا بالذكرى العشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده على عرش أسلافه المنعّمين، واحتفاء بالمتفوقات والمتفوقين من التلميذات والتلاميذ، نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالقنيطرة مساء يوم الأربعاء 03 يوليوز 2019 بالمركب الثقافي حفل التميّز للموسم الدراسي 2018/2019، تحت شعار: "جميعا من أجل رفع رهان التميّز بالمدرسة المغربية خدمة لقيم المواطنة والانتماء للوطن".

وقد ترأس هذا الحفل الذي نظّم على شرف المتفوقات والمتفوقين بالمؤسسات التعليمية بالقنيطرة السيّد عامل صاحب الجلالة على الإقليم.

كما عرف حضور كل من السيّد كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني، ورئيس المجلس الإقليمي، وممثلة عن مجلس الجهة، وممثلو السلطات المحلية المدنية والعسكرية بالإقليم، ومختلف مكونات المنظومة التربوية وهيآت وجمعيات المجتمع المدني، علاوة على آباء وأمّهات وأولياء التلاميذ.

استُهلّ الحفل الذي نشّطه باقتدار الفاعل الثقافي الأستاذ محمد اشويكة بآيات بيّنات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور التلميذ عبد الرحيم فرحان (ثانوية التقدم الإسلامية)، أعقبها النشيد الوطني الذي قدمه تلاميذ مدرسة خالد بن الوليد في زيّ رجال الأمن، تحية وتقديرا لهذه الشريحة من المجتمع التي تسهر على أمن وأمان المواطن المغربي على امتداد تراب البلاد.

في كلمته، رحّب محمد أدادا، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالقنيطرة بالسيد عامل الإقليم وكاتب الدولة وكل ممثلي السلطات المحلية المدينة والعسكرية، وأيضا كل مكونات المنظومة التربية، وهنأ - بذات المناسبة- الناجحين والناجحات متمنّيا لمن تحصّل منهم على الباكالوريا مسيرة موفقة في اختياراتهم الدراسية مستقبلا.

 من جهة أخرى استعرض المدير الإقليمي حصيلة الموسم عبر جرد نسب النجاح والتميز في كافة الأسلاك والمستويات، وأيضا حصيلة الإنجازات التي تتماشى وعمق الرؤية الاستراتيجية على جميع الصُّعُد، قبل أن يختم كلمته بشكر وتقدير لكل الفاعلين باختلاف مواقعهم ومهامهم وأدوارهم على مساهماتهم الجادة في إنجاح المشاريع التربوية والاستراتيجية التي تهم ورش التربية والتعليم بالإقليم.

التعليقات