مجلس الأعمال الفلسطيني يبحث مع نافكو فرص الاستثمار في فلسطين

مجلس الأعمال الفلسطيني يبحث مع نافكو فرص الاستثمار في فلسطين
رام الله - دنيا الوطن
بحث نائب رئيس مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي والامارات الشمالية، حسن شوقي شعث، مع رئيس مجلس إدارة شركة نافكو، المهندس خالد الخطيب، في مكتب الأخير بدبي، آليات فتح الشركة ابواب الاستثمار في فلسطين، وتعزيز التواصل مع الشركات والقطاعات المعنية داخل الوطن.

وتحظى شركة نافكو لأنظمة الحرائق والأمن والسلامة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، بمكانة مرموقة على المستوى الدولي، حيث تملك فروع في أكثر من 100 دولة حول العالم، وقرابة 15 الف موظف متخصص في ذلك المجال، حيث يدير مجلس ادارتها رجل الأعمال الفلسطيني المهندس خالد الخطيب.

ووضع شعث، مضيفه في صورة مفصلة عن آليات وفرص الاستثمار والانفتاح على السوق الفلسطيني، في ضوء التطور الكبير في قطاع الاقتصاد الفلسطيني، وتأثيره الإيجابي على باقي القطاعات، الى جانب التسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة الفلسطينية لكافة الشركات المستثمرة في العالم من أجل الذهاب الى فلسطين والاستفادة من الخبرات الفلسطينية الفاعلة في كافة المجالات الى جانب افادة وتنمية القطاعات الفلسطينية المختلفة.

وأكد شعث أن فلسطين لديها كل مقومات العمل والتطور، ولديها البنية التحتية التي تُمكن أي شركة من العمل والنجاح والتميز في القطاع الذي ترغب بالاستثمار فيه.

وأشاد شعث بالدور الكبير لشركة نافكو على الصعيد العالمي، مُعرباً عن اعتزاز أسرة مجلس الاعمال الفلسطيني بالجهود الكبيرة التي بذلها ولا زال يبذلها المهندس الخطيب في سبيل التميز والريادة على المستوى العالمي في مجال أنظمة السلامة والأمان.

وأشار شعث الى أن تفعيل ذلك المجال في فلسطين سيكون له عظيم الأثر عند كل شرائح الشعب الفلسطيني، وسيحظى باعتزاز كبير برجل اعمال فلسطيني ناجح وصل الى العالمية من خلال المثابرة والاجتهاد المتواصل.

وقدم شعث دعوة رسمية للمهندس الخطيب لزيارة فلسطين خلال المرحلة المقبلة، وبحث آليات الاستثمار مع الجهات المعنية، مؤكدا أن مجلس الاعمال سينظم برنامج متكامل للخطيب يضعه في صورة شاملة للوضع في فلسطين من كافة النواحي.

كما بحث شعث مع الخطيب اليات تعزيز التعاون المشترك بين المجلس ونافكو في دولة الامارات، في العديد من المشاريع ذات العلاقة بعمل الشركة.

من جهته، ثمن المهندس الخطيب، حرص مجلس الأعمال الفلسطيني على فتح خطوط التواصل مع كافة الشركات والمؤسسات العالمية في دبي وغيرها، من أجل تعزيز فرص العمل المشترك، مؤكدا ان شركته تعتز ببناء علاقات وطيدة مع مجلس الاعمال باعتباره بوابة اقتصادية هامة للتواصل مع فلسطين.

وأكد الخطيب بجهود المجلس الرامية الى الاستثمار في فلسطين، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهوده من أجل مواصلة التخطيط والتواصل للوصول الى برامج استثمارية مميزة يتم خلالها خدمة القطاع الاقتصادي الفلسطيني في المرحلة المقبلة.

وثمن الخطيب الدعوة التي تلقاها من شعث بزيارة فلسطين والوقوف على الوضع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، الى جانب بحث آليات عملية للاستثمار وانفتاح نافكو على قطاع الامن والسلامة في فلسطين.

وتسلم شعث من مضيفه درع الشركة، تقديرا له على الحرص المتواصل لفتح علاقات مميزة مع كافة المؤسسات الاستثمارية في دولة الامارات، وحرص مجلس الاعمال على بناء شراكة حقيقية مع تلك المؤسسات بما يخدم الجميع.