الرئيس عباس: نُرحب بالاتفاق على ترتيبات المرحلة الانتقالية في السودان

الرئيس عباس: نُرحب بالاتفاق على ترتيبات المرحلة الانتقالية في السودان
رام الله - دنيا الوطن
رحب الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، بالاتفاق على ترتيبات المرحلة الانتقالية الذي تم التوصل اليه في جمهورية السودان.

وأضاف الرئيس عباس: "نتمنى للسودان وشعبه الشقيق أن يرسي دعائم الامن والاستقرار ووحدة اراضيه واستعادة دوره الرائد عربيًا ودوليًا"، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

التعليقات