نقيب الاطباء: قانون "المساءلة" في طريقه للتجميد

نقيب الاطباء: قانون "المساءلة" في طريقه للتجميد
رام الله - دنيا الوطن
تفقد نقيب الاطباء دكتور شوقي صبحه المشافي والمركز والمؤسسات الطبية والصحية ومديرية صحة محافظة بيت لحم.

جاء ذلك اثر جولة للنقيب برفقة نائب النقيب دكتورسفيان بسيط ورئيس اللجنة الفرعية للنقابة في محافظة بيت لحم د.محمود ابراهيم ود.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية المركزية في النقابة، ود.احمد زواهرة عضو لجنة ادارية في اللجنة الفرعية بالمحافظة.

وانطلقت جولة النقيب دكتور شوقي صبحه من مستشفى بيت جالا الحكومي ثم مستشفى الجمعية العربية ومستشفى الكريتاس للاطفال والمستشفى الفرنسي للولادة ومستشفى بيت لحم للامراض النفسية ومركز الادمان ومستشفى اليمامة واختتم جولته في مديرية صحة محافظة بيت لحم.

تفقد النقيب خلال جولته المرافق في هذه المؤسسات، وشكر الاطباء على دعمهم له في الانتخابات المركزية للنقابة التي جرت قبل عدة اشهر، واكد دعمه ومساندته للاطباء ولمطالبهم المشروعة، واستمع لكافة ملاحظات وتساؤولات ومطالب الاطباء، ووعد بمتابعتها شخصيا والعمل على ايجاد حلول فعالة لها، لما فيه مصلحة المريض اولا ومن ثم مصلحة الطبيب.

واكد النقيب ان قانون "المساءلة الطبية" في طريقه للتجميد النهائي بعد التواصل مع رئيس الوزراء د.محمد اشتيه ووزيرة الصحة د.مي كيله، وبعد مناقشة وبحث تفاصيل ونقاط ومفاصل هذا القانون غير المناسب وغير الملائم لكل ما هو متوفر في مرافقنا ومؤسساتنا ومشافينا الوطنية، كما اكد ان قانون ضريبة القيمة المضافة على المريض تم الغاؤها.

واكد النقيب استمرار جولاته التفقدية للوقوف على احتياجات ومطالب الاطباء في كافة محافظات الضفة، كجزء رئيسي من عمل النقيب.






التعليقات