الاحتلال يعتقل سيدة مقدسية للضغط على طفلها لتسليم نفسه
رام الله - دنيا الوطن
أفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مساء اليوم الخميس، والدة الطفل المقدسي محمود عبيد من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.
وأضاف المركز، أن الاعتقال، جاء لحين تسليم ابنها محمود للتحقيق، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
وكان الاحتلال، اعتقل اليوم، ثلاثة شبان من منطقة باب العامود، أشهر أبواب القدس القديمة، وحوّلهم إلى مركز تابع لهم في القدس، وبعد التحقيق معهم عدة ساعات، تم إخلاء سبيلهم.
أفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت مساء اليوم الخميس، والدة الطفل المقدسي محمود عبيد من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة.
وأضاف المركز، أن الاعتقال، جاء لحين تسليم ابنها محمود للتحقيق، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
وكان الاحتلال، اعتقل اليوم، ثلاثة شبان من منطقة باب العامود، أشهر أبواب القدس القديمة، وحوّلهم إلى مركز تابع لهم في القدس، وبعد التحقيق معهم عدة ساعات، تم إخلاء سبيلهم.

التعليقات