بسبب التوتر على الحدود.. الصحة الإسرائيلية تطالب بـ"الحشيش" لكلاب "سديروت"

بسبب التوتر على الحدود.. الصحة الإسرائيلية تطالب بـ"الحشيش" لكلاب "سديروت"
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
نشرت (القناة 12) الإسرائيلية، مساء اليوم الخميس، بشكل أولي أن وزارة الصحة الإسرائيلية، تطالب بمعالجة الكلاب التي تعاني من القلق في "سديروت" عن طريق توفير الحشيش "القنب" الطبي.

وأفادت القناة الإسرائيلية، أن الكلب تحتاج "للحشيش بسبب أعراض التوتر والقلق في أعقاب الوضع الأمني المستمر في المنطقة غلاف غزة".

ودعا الأطباء البيطريون في جمعية أطباء القنّب الإسرائيلية، وزارة الصحة إلى الموافقة على علاج الكلاب بواسطة الحشيش "القنب" الطبي.

التعليقات