حمد تبحث آليات التعاون مع مساعدة وزير الخارجية للشؤون الأوروبية
رام الله - دنيا الوطن
بحثت الدكتورة أمال حمد، وزيرة شؤون المرأة، اليوم الخميس، في مقر الوزارة، مع أمل جادو، مساعدة وزير الخارجية والمغتربين للشؤون الأوروبية، آليات التعاون.
وأكدت حمد على أهمية التشبيك من خلال التعاون مع وزارة الخارجية مع دول العالم؛ لدعم برامج ومشاريع تهدف لخدمة قضية المرأة الفلسطينية، كقضية مجتمعية، يتعاون كافة الشركاء في العمل عليها، لرمزية مكانة المرأة الفلسطينية في معركتي النضال الوطني والإجتماعي.
وطرحت عدداً من المشاريع لتمكين المرأة اقتصادياً، وفي مواقع صنع القرار، التي سيتم العمل عليها بالتعاون التام مع وزارة الخارجية.
بدورها، أكدت جادو على استعدادها ومن خلال دورها في وزارة الخارجية؛ للتعاون التام مع وزارة شؤون المرأة، ودعمها ومساندتها على أساس التكامل في العمل والجهد المشترك للخروج بأفضل النتائج.
بحثت الدكتورة أمال حمد، وزيرة شؤون المرأة، اليوم الخميس، في مقر الوزارة، مع أمل جادو، مساعدة وزير الخارجية والمغتربين للشؤون الأوروبية، آليات التعاون.
وأكدت حمد على أهمية التشبيك من خلال التعاون مع وزارة الخارجية مع دول العالم؛ لدعم برامج ومشاريع تهدف لخدمة قضية المرأة الفلسطينية، كقضية مجتمعية، يتعاون كافة الشركاء في العمل عليها، لرمزية مكانة المرأة الفلسطينية في معركتي النضال الوطني والإجتماعي.
وطرحت عدداً من المشاريع لتمكين المرأة اقتصادياً، وفي مواقع صنع القرار، التي سيتم العمل عليها بالتعاون التام مع وزارة الخارجية.
بدورها، أكدت جادو على استعدادها ومن خلال دورها في وزارة الخارجية؛ للتعاون التام مع وزارة شؤون المرأة، ودعمها ومساندتها على أساس التكامل في العمل والجهد المشترك للخروج بأفضل النتائج.


التعليقات