وفد كويتي يصل غزة اليوم لبدء إجراءات التعاقد مع معلمين
رام الله - دنيا الوطن
أعلن معبر بيت حانون " ايرز "، مساء اليوم الخميس، عن وصول وفد من وزارة التربية والتعليم الكويتي مكون من " 23 " فرد عبر معبر بيت حانون عصر اليوم.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الوفد الكويتي ووفد الوزارة المكلفان بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين للعمل في دولة الكويت الشقيقة؛ سيصل قطاع غزة اليوم الخميس للبدء بإجراءات التعاقد مع معلمين من القطاع.
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن اختبار التعاقد سيكون مع المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط، منوهة إلى أن اختبار التعاقد سيبدأ غدا الساعة السادسة مساءً في مقر جامعة الأقصى.
وبيّنت أن شروط التعاقد لهذه الوظائف لم تتغير عما كانت عليه في العام الماضي؛ والتي تعتمد المؤهلات العلمية في التعليم النظامي فقط؛ وفق شروط دولة الكويت الشقيقة.
يُشار إلى أن وزارة التربية والوفد الكويتي قد أنهيا على مدار الأيام الثلاثة الماضية؛ إجراءات التعاقد مع معلمين من المحافظات الشمالية.
وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن الوفد الكويتي ووفد الوزارة المكلفان بالتعاقد مع معلمين فلسطينيين للعمل في دولة الكويت الشقيقة؛ سيصل قطاع غزة اليوم الخميس للبدء بإجراءات التعاقد مع معلمين من القطاع.
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن اختبار التعاقد سيكون مع المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط، منوهة إلى أن اختبار التعاقد سيبدأ غدا الساعة السادسة مساءً في مقر جامعة الأقصى.
وبيّنت أن شروط التعاقد لهذه الوظائف لم تتغير عما كانت عليه في العام الماضي؛ والتي تعتمد المؤهلات العلمية في التعليم النظامي فقط؛ وفق شروط دولة الكويت الشقيقة.
يُشار إلى أن وزارة التربية والوفد الكويتي قد أنهيا على مدار الأيام الثلاثة الماضية؛ إجراءات التعاقد مع معلمين من المحافظات الشمالية.

التعليقات