"إسرائيل" تنوي التنازل عن 200 مليون شيكل للسلطة خشية انهيارها

"إسرائيل" تنوي التنازل عن 200 مليون شيكل للسلطة خشية انهيارها
الرئيس الفلسطيني محمود عباس
رام الله - دنيا الوطن
أفادت صحيفة (إسرائيل اليوم) الإسرائيلية، بأن إسرائيل تنوي التنازل عن ضريبة البلو، التي تأخذها من السلطة الفلسطينية، وتبلغ 200 مليون شيكل شهريًا خشية انهيارها.

ووفقًا للتقرير عبر الصحيفة ترجمة (عكا) للشؤون الإسرائيلية، جاءت الفكرة في أعقاب رفض رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الحصول على عائدات الضرائب منذ أشهر، بعد خصم إسرائيل منها ما ادعت أنها أموال تدفعها السلطة لصالح عائلات الشهداء والأسرى.

التعليقات