خريجو جامعة القدس المفتوحة يطالبون الكويت بالاعتراف بهم ويناشدون الوزارة بالتدخل

خريجو جامعة القدس المفتوحة يطالبون الكويت بالاعتراف بهم ويناشدون الوزارة بالتدخل
رام الله - دنيا الوطن
طالب خريجو جامعة القدس المفتوحة، باعتراف دولة الكويت بهم.

وجاء نص رسالتهم كما وصلت "دنيا الوطن" كتالي:

نحن خريجو جامعة القدس المفتوحة-المحافظات الجنوبية تخرجنا لنعمل وليس لنجلس في المنازل، دفعنا نقوداً كثيرة ودرسنا واجتهدنا لنتخرج ونساعد أنفسنا وأسرتنا ونلبي طموحاتنا وآمالنا.

ولكن وفي ظل الوضع الصعب هنا في القطاع وللمرة الثانية على التوالي لم تعترف دولة الكويت بخريجي جامعتنا، وتواصلنا مع الجامعة والتعليم والكل تعاطف معنا، ولكن دون تحرك فعلي.

 لقد وعدتنا الجامعة في العام الماضي بإرسال وفد للتوضيح ماهية جامعة القدس المفتوحة، واليوم نحن وبعد عام لانزال ننتظر.

وفي الموضوع الثاني وهو قطر، هل الجامعة تنتظر قدوم القطريين مرة ثانية، ولا نحصل على وظائف لديهم، ما دور الجامعة والتعليم في هذا الموضوع؟

التعليقات