موظفو سلطة الطيران المدني للرئيس عباس: سلطة الطيران بانتظار حكم البراءة

موظفو سلطة الطيران المدني للرئيس عباس: سلطة الطيران بانتظار حكم البراءة
رام الله - دنيا الوطن
وجه موظفو سلطة الطيران المدني رسالة ومناشدة إلى الرئيس عباس ورئيس مجلس الوزراء محمد شتية، عبر "دنيا الوطن"، وصل نصها كالتالي:

تحية الوطن و بعد
ما زال ابناؤكم موظفي سلطة الطيران المدني بانتظار قراراتكم الحكيمة بالغاء حكم الاعدام لسلطة الطيران المدني،  والمتمثل بالغاء قرار التقاعد المبكر للموظفين الذين عملوا طيلة فترة تشغيل المطار باخلاص وتفاني من اجل خدمة ابناء شعبنا، ورفع راية فلسطين لتحلق في اجواء الوطن العربي و العالم و لتكون السفير الفلسطيني للعالم.

و بعد تدمير المطار ما زال لدينا الإصرار على إعادة بناء هذه المؤسسة بسواعد الكوادر و الخبرات التي عملت به تحت راية سلطتنا الوطنية و بتوجيهاتكم الكريمة، لتنطلق السواعد في إعادة إعمار هذه المؤسسة العظيمة ولنحمي الحلم الفلسطيني ولتنال سلطة الطيران حكم البراءة، وينال موظفي الطيران المدني حكما بالبقاء خلف اسوار مطار غزة الدولي فقط.


التعليقات