بعدما نشرت صورة ابنتيهما.. وائل كفوري يجرُّ طليقته أنجيلا بشارة للقضاء

بعدما نشرت صورة ابنتيهما.. وائل كفوري يجرُّ طليقته أنجيلا بشارة للقضاء
اعتاد الفنان اللبناني، وائل كفوري، إبعاد عائلته عن أضواء الشهرة طيلة فترة زواجه، إلا أن خبر طلاقه أعاد حياته الشخصية إلى الواجهة من جديد.

وفي خطوة قد تفتح باب الجدل بين الطرفين نشرت آنجيلا بشارة طليقة الفنان وائل كفوري صورة لابنتيهما ميشال وميلانا على إنستغرام أظهرت ملامحهما بشكل بسيط، وأرفقت الصورة بعبارة: "حماكما الله".


ومن المعروف أن زواج الفنان وائل كفوري كان أشهر زواج سري في لبنان، ولطالما حرص وائل على إبقاء عائلته بعيدا جدا عن الأضواء.

الصورة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل، وتناقلها كثيرون، كذلك تكهن البعض بأنها من الممكن أن تفتح بابا من المشاكل في حال لم يكن وائل راضيا عن نشرها.

كفوري كان قد انفصل رسميا عن زوجته آنجيلا بشارة بعدما تزوجا عام 2011.

وأعلنت صديقته الإعلامية ريمة نجيم نبأ طلاقه.

وبعد نشر الصور، تداولت تقارير إعلامية لبنانية أن وائل يعتزم تقديم دعوى عبر القضاء المستعجل، لمنع طليقته أنجيلا  من الحديث عنه أو تسريب معلومات خاصة عن حياته أو نشر صور تخصّ ابنتيهما ميشال وميلانا.

وأوضحت التقارير أن وائل كفوري اتّخذ هذا القرار، بعد قيام أنجيلا بنشر أكثر من منشور تتحدث فيه عن حقوق الأطفال لدى الأهل المطلقين، وعن حق الأم بحضانة ابنتيها، وعن القوانين الوضعية في لبنان التي لا تنصف الأم المطلقة.

 

التعليقات