قوات الاحتلال تُطلق النار على المزارعين شرقي خانيونس
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، النار تجاه المزارعين الفلسطينيين، شرقي بلدة الفخاري شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة.
وبحسب وكالة (الرأي)، فإن إطلاق النار، لم يسفر عن وقوع إصابات بين المزارعين.
وتشهد الحدود الشرقية لقطاع غزة، حالة من التوتر الشديد، إثر المواجهات العنيفة بين الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في إطار فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، النار تجاه المزارعين الفلسطينيين، شرقي بلدة الفخاري شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة.
وبحسب وكالة (الرأي)، فإن إطلاق النار، لم يسفر عن وقوع إصابات بين المزارعين.
وتشهد الحدود الشرقية لقطاع غزة، حالة من التوتر الشديد، إثر المواجهات العنيفة بين الشبان الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، في إطار فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.

التعليقات