قوات الاحتلال تعتقل ثمانية مواطنين بالضفة

قوات الاحتلال تعتقل ثمانية مواطنين بالضفة
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات في منطق عدة بالضفة الغربية، والتي طالت ثمانية مواطنين فلسطينيين.

وزعم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم إلقاء زجاجات حارقة وعبوات متفجرة خلال الليل، على موقع للجيش الإسرائيلي قرب بلدة أبو ديس، فيما رد الجنود بإطلاق النار.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد اعتقلت، أمس الأربعاء، 22 مواطناً فلسطينياً في مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

التعليقات