وفد من البنك الدولي يزور مركز فلسطين المستقبل

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة – مركز الشلل الدماغي اليوم الاربعاء الموافق 3/7/2019م وفدا من البنك الدولي في واشنطن ومركز تطوير المؤسسات الاهلية في القدس وغزة ضم كل من السيدة / سميرة حلس مسؤولة البرنامج في البنك الدولي والسيدة / فريدريكا روزر والسيد / كريستوبال خبراء في البنك الدولي مكتب واشنطن , والسيد /غسان كسابرة المدير العام لمركز تطوير في القدس والسيد / علاء الغلاييني مدير برنامج غزة , والسيدة / ازهار بسيسو مسؤولة البرامج في مركز تطوير , وكان في استقبالهم السيد/ احمد رستم الكاشف مدير عام المؤسسة والسيد / باسم الشوا المدير المالي والسيد / عبد الرازق خضير مدير البرامج والسيد / واصف الوخيري مدير المشاريع .

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على برامج وخدمات المؤسسة المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة والتي يستفيد منها عدد كبير من الأطفال من جميع مناطق قطاع غزة , ومناقشة مشروع التشغيل الذي تم منحه للمؤسسة من مركز تطوير المؤسسات الاهلية وتمويل البنك الدولي وكذلك بحث سبل التعاون المشترك لخدمات الطفولة في مدينة غزة ومناقشة التحديات التي تواجه عمل المؤسسة في ظل الظروف الحالية .

وقام السيد/ احمد الكاشف بمرافقة الوفد الزائر بجولة تعريفية بين أقسام وبرامج المؤسسة وخاصة مدرسة المؤسسة للتربية الخاصة وقسم العلاج الطبيعي والوظيفي وتقديم شرح كامل عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للأشخاص ذوي الإعاقة .

وأشاد السيد / غسان كسابرة مدير البرنامج في مكتب القدس بالخدمات المتميزة والمتكاملة التي تقدمها المؤسسة في جميع التخصصات لهذه الفئة من المرضى وعبر عن سروره لوجود مثل هذه الخدمات في قطاع غزة .

وعبر الوفد الزائر عن إعجابه الشديد وتقديره لأنشطة وخدمات المؤسسة المتميزة التي تقدمها لرعاية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي وشكره لإدارة المؤسسة على حسن استقبالهم .

وكذلك شكر السيد / احمد الكاشف باسمه ونيابة عن رئيس واعضاء مجلس الإدارة الوفد على زيارته وأشاد بالخدمات التي يقدمها البنك الدولي ومركز تطوير المؤسسات الاهلية في قطاع غزة .