التحرش بالابنة والطمع في المال.. قصص مطلقات حول العالم خُدعن في أزواجهن

التحرش بالابنة والطمع في المال.. قصص مطلقات حول العالم خُدعن في أزواجهن
تحلم العديد من الفتيات باللحظة التي سترتدي فيها فستان زفافها الأبيض من أجل بدء حياة جديدة مع شريكها الذي تحب، لكن لسوء الحظ لا تعلم العديد منهن أنهن بصدد بدء حياة مروعة مع الشريك الخطأ.

في اعترافات لبعض المطلقات من جميع أنحاء العالم كشفت صحيفة "ديلي ميل"، عن الأسباب المروعة التي أدت إلى نهاية زواجهن.

ومن الصادم معرفة أن معظم أولئك النساء قد تعرضن لسوء المعاملة من شريكهن، ولكن لم يتوقف ذلك عند الزوجات فقط، فقد طال الأمر الأبناء أيضا، في مشاهد تصرخ لها أعراف المجتمعات العالمية.

تحرش الزوج بالابنة كان سبباً كافياً لإحدى النساء التي عرضت الصحيفة قصتها، والتي روت بان زوجها حاول التحرش بابنتها بخلاف خيانته لها مع العديد من النساء خلال فترة حملها، لتدفعها تلك الأمور البشعة إلى طلب الطلاق من هذا الزوج التي خدعت في حبها له، والمفاجأة أن هذا الزوج يواجه عقوبة السجن المؤبد جراء ما فعله في الزوجة المسكينة وابنتها.

وفي قصة أخرى أكثر مأساوية طلبت إحدى السيدات الطلاق من زوجها بعد أن علمت بخيانته لها مع سيدة أخرى حين كان يصارع ابنهم مع مرض السرطان.

الحصول على مالها كان هو الهدف الخفي وراء زواج احد الاشخاص من سيدة عاشت مأساة لا تقل عن سابقتها حيث أنفقت ما لا يقل 250،000 دولار على زوجها السابق، الذي استغل أموالها ليشبع رغباته الأنانية.

وقالت امرأة أخرى إن المشاكل في زواجها بدأت تظهر بعد أن انتقل زوجها من ضربها إلى ضرب ابنها، فيما اعترفت امرأة بأنها لن تتمكن من مواصلة العيش مع زوجها بعدما اكتشفت أنها يتعاطى الهيروين والكوكايين. 

ولأن النساء لسن ملائكة، اعترف أحد الرجال بأنه كانت لديه شكوك حول إخلاص زوجته له، وتأكدت تلك الشكوك بعد أن أمسكها في السرير مع رجل آخر، الأمر الذي أدى إلى انفصاله عنها.

وأنهت إحدى النساء زواجها بعد أن أساء زوجها معاملتها لمدة 11 عامًا، وفي النهاية تم توجيه سلسلة من الإدانات إليه، بما في ذلك سوء السلوك الجنسي.

التعليقات