جمعية استيطانية تُطالب فندق فلسطيني في القدس بالإخلاء
رام الله - دنيا الوطن
تسلّمت إدارة فندق (الإمبريال) بالقدس، دعوة، تطالبها بإخلاء الفندق خلال شهر، ودفع غرامة مالية تقدّر بعشرة ملايين شيكل، بدل استخدام الفندق طيلة السبعين عاماً الماضية.
وأفادت إذاعة (صوت فلسطين) بأن عائلة الدجاني، التي تُدير الفندق منذ عام 1949 تسلمت دعوة من محامي جمعية (عاطيرت كوهانيم) الاستيطانية، بإخلاء الفندق خلال ثلاثين يوماً، ودفع عشرة ملايين شيكل، بدل استخدام الفندق منذ تلك الفترة.
وقرر مدير الفندق أبو الوليد الدجاني، التوجه إلى المحكمة
مرة أخرى، مشيراً إلى أن إدارة الفندق، طالبت بمساعدتها بتوفير طاقم من المحامين الخبراء؛ لمنع السيطرة على هذا الفندق، وفندق آخر هو (البتراء)، الذي تحاول الجمعية الاستيطانية السيطرة عليه.
تسلّمت إدارة فندق (الإمبريال) بالقدس، دعوة، تطالبها بإخلاء الفندق خلال شهر، ودفع غرامة مالية تقدّر بعشرة ملايين شيكل، بدل استخدام الفندق طيلة السبعين عاماً الماضية.
وأفادت إذاعة (صوت فلسطين) بأن عائلة الدجاني، التي تُدير الفندق منذ عام 1949 تسلمت دعوة من محامي جمعية (عاطيرت كوهانيم) الاستيطانية، بإخلاء الفندق خلال ثلاثين يوماً، ودفع عشرة ملايين شيكل، بدل استخدام الفندق منذ تلك الفترة.
وقرر مدير الفندق أبو الوليد الدجاني، التوجه إلى المحكمة
مرة أخرى، مشيراً إلى أن إدارة الفندق، طالبت بمساعدتها بتوفير طاقم من المحامين الخبراء؛ لمنع السيطرة على هذا الفندق، وفندق آخر هو (البتراء)، الذي تحاول الجمعية الاستيطانية السيطرة عليه.

التعليقات