وزير العمل يعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ مطلع الاسبوع المقبل

رام الله - دنيا الوطن
اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان اكمال الاجراءات الخاصة بإطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمستلمين سابقا والمستلمين للمرة الأولى من هذا العام في بغداد والمحافظات ابتداء من يوم الاحد المقبل الموافق 7/7/2019.

وبين الوزير ان منح الراتب سيكون الكترونياً للمستفيدين من راتب المعين المتفرغ ضمن محافظة بغداد من حاملي بطاقة الماستر كارد الصادرة من مصرفي الرافدين والرشيد اما المستفيدون الذين لم يصدر لهم بطاقة الماستر كارد سيتم الصرف لهم يدويا في المركز العراقي الكوري التابع للوزارة وفق وجبات سيتم نشرها لاحقا وفيما يخص اقسام الهيئة في المحافظات سيكون وفق الية يحددها القسم في كل محافظة مشيرا الى ان الراتب هو استحقاق ثلاثة أشهر هي نيسان وايار وحزيران بواقع ٥١٠ الاف دينار لكل مستفيد.

وفي ذات السياق بين النائب الاداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو ان  استلام الراتب اليدوي للذين لم تصدر لهم بطاقة الماستر كارد يتم بحضور المعين فقط دون الحاجة لمراجعة المعاق مستصحباً معه المستمسكات الأصلية للطرفين المعين والمعاق.

واضاف سيتم إعلان أسماء المشمولين بالدفع اليدوي على شكل وجبات عبر الموقع الالكتروني والصفحات الرسمية للوزارة وصفحة الهيئة الرسمية اما باقي المحافظات فسيتولى كل قسم  إعلان اسماء المستفيدين التابعين له وفقا للالية التي تناسبه.

التعليقات