الاحتلال يستولي على شبكة ري في الأغوار الوسطى
رام الله - دنيا الوطن
استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على شبكة مياه لري أشجار عنب بالتنقيط في قرية الجفتلك بالأغوار الوسطى.
وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال، داهمت القرية، واستولت على شبكة مياه تعود للمواطن نائل بني عودة، كانت تُستخدم لري ما يقارب 30 دونماً، مزروعة بالعنب منذ 8 سنوات، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على شبكة مياه لري أشجار عنب بالتنقيط في قرية الجفتلك بالأغوار الوسطى.
وأفاد الناشط الحقوقي عارف دراغمة، بأن قوات الاحتلال، داهمت القرية، واستولت على شبكة مياه تعود للمواطن نائل بني عودة، كانت تُستخدم لري ما يقارب 30 دونماً، مزروعة بالعنب منذ 8 سنوات، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

التعليقات