النجاح الجامعي ونزال للأدوية تنظمان محاضرة علمية حول علاج العقم المزمن

النجاح الجامعي ونزال للأدوية تنظمان محاضرة علمية حول علاج العقم المزمن
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز النجاح لعلاج العقم وأطفال الانابيب التابع لمستشفى النجاح الوطني الجامعي وبالتعاون مع شركة نزال للأدوية محاضرة علمية حول علاج حالات من العقم المزمن , وذلك يوم الاثنين 1/7/2019 بمطعم البستان في جنين بحضور عدد من أطباء النسائية والتوليد والمسالك البولية .

وافتتح اللقاء مدير مركز النجاح للعقم وأطفال الأنابيب الدكتور اسامة مرعي مرحباًً بالحضور , وتم عرض حالات من العقم المزمن التي تم علاجها مؤخراًً في المركز موضحاًً سبب العقم وطرق علاجه .

وثمن مدير شركة نزال للاْدوية الدكتور الصيدلاني محيي نزال التعاون المشترك بين الشركة ومستشفى النجاح الوطني الجامعي في تنظيم وعقد المحاضرة العلمية .

وقدمت الصيدلانية اسراء الصوصة والصيدلانية آية جبور عرضا توضيحيا عن أهم العقاقير التي يمكن ان تساهم في العلاج والتي يجب تناولها خلال فترة الحمل .

وأكد مدير العلاقات الدولية عماد حسين على دور المستشفى التعليمي والذي يدعم الأخصائيين ويزودهم بالخدمات المساندة , وقدم تعريفا عن بعض الأقسام الموجودة في المستشفى مثل الكلى والقلب والسرطان وغيرها .
كما دعا حسين الى ضرورة تشكيل مجموعة من الخبراء في العديد من التخصصات المختلفة بهدف تبادل الخبرات وتطوير مهارات الأخصائيين لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى .

يذكر أن مركز النجاح لعلاج العقم وأطفال الأنابيب يضم كادرا طبيا ألمانيا باشراف الدكتور أسامة مرعي وأخصائي الأجنة الاستاذ جاسر رزق بالاضافة الى أحدث الاجهزة الطبية والكادر التمريضي .

ويقدم المركز خدماته المختلفة كتشخيص وعلاج ومتابعة تأخر الحمل والاجهاض المتكرر , والقيام بجميع الاجراءات المخبرية والتطبيقات الخاصة بعمليات الحقن المجهري والفحص التشخيصي للجنين لتحديد جنس المولود قبل زراعته بالرحم ,واستخلاص الحيوانات المنوية وتجميد البويضات والأجنة باستخدام أحدث الطرق العملية .

بالاضافة الى ماسبق يقدم مركز النجاح اجراء كافة العمليات الجراحية النسائية وعمليات التنظير البطني والرحمي وإزالة ألياف الرحم والمبايض بكافة الأحجام والمواقع, واعادة فتح المواسير تحت المجهر التي كانت مغلقة سابقا .