الاحتلال يهدم متنزهاً وآباراً ويقتلع أشجاراً شرق يطا

الاحتلال يهدم متنزهاً وآباراً ويقتلع أشجاراً شرق يطا
رام الله - دنيا الوطن
هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، متنزهاً وآبار مياه، واقتلعت أشجاراً من محمية طبيعة في قريتي خشم الدرج وأم الخير شرق بلدة يطا، جنوب الخليل.

وأكد رئيس مجلس قروي قرية خشم الدرج، ابراهيم عيد الهذالين، أن قوات الاحتلال، داهمت المنطقة، وهدمت متنزهاً للأطفال، وآبار مياه، واقتلعت أشجاراً حرجية من المحمية، بحجة أنها منطقة تدريبات عسكرية، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

يذكر، أن منطقة شرق يطا ومسافرها، تعاني من هجمة شرسة على أراضي وممتلكات المواطنين من قبل الاحتلال والمستوطنين لغرض التوسع الاستيطاني، وترحيل المواطنين عن أراضيهم.


التعليقات