وزير الزراعة الإسرائيلي يَقُود اقتحاماً جديداً للمسجد الأقصى

وزير الزراعة الإسرائيلي يَقُود اقتحاماً جديداً للمسجد الأقصى
رام الله - دنيا الوطن
قاد وزير الزراعة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أوري اريئيل، اليوم الأربعاء، اقتحاماً استفزازياً جديداً للمسجد الأقصى المبارك، على رأس مجموعة من المستوطنين، بحراسة مشددة ومعززة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال.

وتواصل مجموعات من المستوطنين، منذ ساعات الصباح، اقتحاماتها المتتالية للمسجد الأقصى من جهة باب المغاربة، حيث بلغ عددهم حتى اللحظة 42 مستوطناً، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).

وتنفّذ هذه المجموعات جولات مشبوهة في المسجد وسط محاولات متكررة لإقامة طقوس وشعائر تلمودية فيه، والاستماع إلى شروحات حول أسطورة "الهيكل المزعوم" قبل مغادرة المسجد من جهة باب السلسلة.

التعليقات