قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينياً بالضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينياً بالضفة الغربية
رام الله - دنيا الوطن
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات في عدة مناطق بالضفة الغربية، والتي طالت 22 فلسطينياً.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال: "اعتقلت القوات الإسرائيلية، فجر اليوم الأربعاء، 22 فلسطينياً من مناطق متفرقة بالضفة الغربية".

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قد شنت أمس الثلاثاء، حملة دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، تخللها اعتقال 34 فلسطينياً 22 بالضفة و12 بالقدس، فيما زعم الاحتلال ضبط أسلحة، ووسائل قتالية.

التعليقات