لجنة القوى الوطنية: ندعم "حسن يوسف" لتعزيز موقفه الثابت أمام مخططات الإحتلال

لجنة القوى الوطنية: ندعم "حسن يوسف" لتعزيز موقفه الثابت أمام مخططات الإحتلال
الشيخ حسن يوسف
رام الله - دنيا الوطن
عبرت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، عن تضامنها مع الشيخ حسن يوسف مؤكدين: "ندعمه لتعزيز موقفه الثابت  مؤكدين ان مخططات الاحتلال وألاعيبه الخسيسة ومؤامراته  لن تنجح باي حال من الأحوال".
                                
وأضافت القوى الوطنية في بيان وصل "دنيا الوطن" نسخة منه:حسن يوسف القامة الوطنية الوحدوية المشهود لها في كافة الساحات والميادين.

واعتبرت ان ما يتعرض له من استهداف يمثل محاولة خسيسة من العدو الإسرائيلي للنيل من سمعته و لاحباط معنوياته وكسر صموده كقائد وطني محذرين  من  أن محاولات استهداف رموز وقيادات  شعبنا من قبل العدو لن  تتوقف عند الشيخ حسن يوسف فقط.

 ودعت  القوى الوطنية والإسلامية ابناء الشعب الفلسطيني كافة الى الحذر من  مخططات الاحتلال  والتحلي الدائم بشهامة الرجال ونبل الاحرار في مثل  هذه المواقف الصعبة مشيرة الى ان هذا الموقف يتطلب  منا كل الدعم والاسناد للشيخ المعتقل والتأكيد على ان كل ابناء شعبنا هم  اخوة الشيخ.

يذكر أن  القناة 12 الإسرائيلية  ستبث الثلاثاء، مقابلة مع أحد أبناء القيادي في حماس حسن يوسف، يتحدث فيها عن هروبه من الضفة الغربية إلى إحدى دول جنوب شرق آسيا. 

لم تذكر القناة اسمه، واكتشفت بالإشارة إلى أنه ابن آخر لحسن يوسف غير "العميل مصعب" الذي كشف قبل عدة سنوات عن ارتباطه بالمخابرات الإسرائيلية.

بدورها، أوردت قناة الأقصى الفضائية، مساء اليوم، مشاهدة مصورة تظهر وقفة جماهيرية أمام منزل الشيخ الأسير حسن يوسف في بيتونيا قضاء رام الله ؛ وفاءً له.

التعليقات