اشتية: القيادة الفلسطينية تهتم بشكل كبير بموضوع الجاليات في جميع دول أوروبا

اشتية: القيادة الفلسطينية تهتم بشكل كبير بموضوع الجاليات في جميع دول أوروبا
رام الله - دنيا الوطن
استقبل مساء الاثنين رئيس الوزراء الفلسطيني د.محمد اشتيه في مقر مجلس الوزراء برام الله الكابتن بحري ثائر حجو المقيم في برلين ورئيس المجلس الفلسطيني المركزي في المانيا.

ووضع الكابتن حجو رئيس الوزراء في صورة الوضع الفلسطيني في المانيا عموما وفي برلين على وجه الخصوص.

وأكد حجو ان الفلسطينيين في برلين بمختلف شرائحهم من اطباء ومهندسين ورجال اعمال وعموم شعبنا في برلين وقف وبحزم ضد ما يسمى صفقة القرن وكذلك ورشة البحرين الاخيرة سواء بالندوات او الفعاليات الفنية وصولا لوقفات الاحتجاج والاعتصام امام السفارة الامريكية وكذلك سفارة البحرين في برلين.

كما وشرح حجو مهام المجلس الفلسطيني المركزي في المانيا وفكرة تسميته بهذا الاسم شارحا اهم النشاطات والفعاليات واللقاءات التي قام بها المجلس، كما وقدم توضيحا عن اهداف وتطلعات المجلس المستقبلية والتي لابد وان تؤدي الى تشكيل جالية فلسطينية موحدة لتكون صلة التواصل مع كافة الاحزاب والمؤسسات الالمانية خاصة بهذه المرحلة الحرجة التي تهدف لشطب الحق الفلسطيني.

من جهته اشتيه عن بالغ سعادته بهذه الزيارة وعن مستوى الوعي
السياسي لدى ابناء شعبنا في المانيا الذين مازالوا متمسكين بحقوقهم كفلسطينيين.

واكد ان القيادة الفلسطينية تهتم بشكل كبير بموضوع الجاليات الفلسطينية في جميع دول اوروبا لما لها من تأثير مهم على صناع القرار في اوروبا.

والجدير ذكره ان السيد حجو في زيارة شخصية لرام الله وهو ايضا عضو الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في اوروا واحد رجال الاعمال الفلسطينية في برلين، علما ان الكاتن حجو خريج الكلية البحرية وضابط بحري سابق في صفوف القوات الفلسطينية.

التعليقات