مفتي القدس والديار الفلسطينية: تناغمنا الوطني قوة حقيقية في وجه الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
حذر رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا، أبو كريم فرهود من "خطورة استمرار عمليات التهويد الإسرائيلية بحق مدينة القدس".
حذر رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا، أبو كريم فرهود من "خطورة استمرار عمليات التهويد الإسرائيلية بحق مدينة القدس".
كما دعا إلى "تكثيف الحراك السياسي والشعبي والإعلامي داخل الوطن وخارجه؛ لفضح ممارسات الاحتلال الوحشية بحق أهلنا في المدينة المقدسة، بخاصة في بلدة العيسوية الصامدة".
كما جدد المفتي العام، تأكيده على أن الفلسطينيين "هم أصحاب الحق، وأصحاب الأرض، باقون ومتشبثون بجذورهم، حتى التحرر الناجز".
وفي اتصال هاتفي أجراه بالشيخ محمد حسين، المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، أكد فرهود، أن "اللجنة معنية وهي تتابع بشكل لصيق تفاصيل التطورات في القدس، وكل أرجاء الوطن"، مشدداً على أن اللجنة كذراع وطنية "تضع إمكاناتها كاملة في خدمة القدس وأهلها المرابطين".
بدوره، حيا المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية "الهمة الوطنية الأصيلة للجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا"، واصفاً التناغم شعبياً ورسمياً داخل الوطن مع نشاط اللجنة في أوروبا بالقوة الحقيقية في وجه الاحتلال واستعادة الحقوق.
كما جدد المفتي العام، تأكيده على أن الفلسطينيين "هم أصحاب الحق، وأصحاب الأرض، باقون ومتشبثون بجذورهم، حتى التحرر الناجز".

التعليقات