رسالة مبكية من خالد الجندي إلى ريهام سعيد وشريف مدكور

رسالة مبكية من خالد الجندي إلى ريهام سعيد وشريف مدكور
أعلن خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تضامنه ومواساته ودعاءه للإعلاميين شريف مدكور وريهام سعيد، قائلا: "اختلفنا واتفقنا مع بعض كثيرا لكن في حاجة واحدة بتجمعنا احنا الثلاثة وهى فعل الخير".

وتابع "الجندي"، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، أمس الاثنين: "انا عاوز اقول لشريف مدكور، انت علمتنا الصبر على المرض، وجلدك على الشامتين وشكرك للى بيدعولك، وهذا يثبت أن إيمانك مثل العمالقة، وعندك حسن ظن بالله، وبإذن الله هتتخطى محنتك، كلنا لنا اخطاء، شد حيلك عاوزك تدعى لى فدعوتك مستجابة".

 


يُذكر أن صفحة صبايا الخير الرسمية أعلنت إصابة ريهام بميكروب في وجهها، ليؤكد الأطباء أن الخطر ما زال قائمًا، ويحاولون القضاء على الميكروب.

ويتخوف الأطباء من وصول البكتيريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا في الجسم ويصعب السيطرة عليها.. وستظل الإعلامية تحت الملاحظة لمدة أسبوعين من أجل تخطى مرحلة الخطر.. حيث تم منع الزيارة عنها.​

أما الإعلامي شريف مدكور، نشر خبر إنتكاسة صحية جديدة بنفس طريقة إعلانه عن مرضه بالورم الخبيث، وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: قطع في الشبكية نعمه وفضل، وتلقى تعليقات حزينة ونصائح من مقربين بضرورة إخراج الكثير من الصدقات هو وزملائه الإعلاميين للنجاة من الأمراض الصعبة التب باتت تداهمهم في الفترة الأخيرة.

التعليقات