النضال الشعبي تثمن جهودها بحفظ الامن والأمان والنظام وتطبيق القانون

رام الله - دنيا الوطن
ثمنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدور الحيوي والهام والجهود التي تبذلها الشرطة الفلسطينية ، من أجل حفظ الامن والأمان والنظام وتطبيق القانون في المجتمع، وصون وحماية الممتلكات العامة والخاصة في دولة فلسطين .

وقالت الجبهة في عيد الشرطة الفلسطينية والذي يصادف اليوم الاثنين ، الاول من شهر تموز من كل عام، إن شرطة دولة فلسطين بقيادة اللواء حازم عطا الله ، تبذل كافة الجهود وتسخر كافة الامكانيات من أجل مجتمع فلسطيني يسوده الامن والأمان وهي حريصة كل الحرص على عمل متواصل لحماية ابناء شعبنا .

واستذكرت الجبهة شهداء منتسبي جهاز الشرطة الفلسطيني ، والأسرى الذين اعتبرتهم دليل على أن ابناء الاجهزة الامنية مناضلون وإخوة درب في طريق التحرير وإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية بعاصمتها القدس .

وقدمت الجبهة التهنئة للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الامن، ولرئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور محمد اشتيه ، ولمدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله ، ولكافة منتسبي جهاز الشرطة في دولة فلسطين .

وأكدت على الاعتزاز بالشرطة الفلسطينية وبرسالتها ،وان الامن هو حجر الاساس الذي ترتكز عليه مؤسسات الدولة الفلسطينية مشيرة الى اهمية تعزيز العلاقة مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المدني بأعتبارهم شريك اساسي في تحقيق رسالة الامن في المجتمع الفلسطيني.